أنت هنا

أولى أيام فعاليات سفاري الشركات الناشئة من رايزآب

أخذت رايزآب بالأمس بعض من رواد الأعمال والطلاب في جولة حول أهم الشركات الناشئة والمؤسسات الموجودة في مجتمع ريادة الأعمال بالقاهرة كجزء من فعالية سفاري الشركات الناشئة Startup Safary.

بدأ اليوم بزيارة Urban Station والسماع لقصة نجاحه. عرَف Urban Station الحضور بمؤسس الشركة الناشئة مؤثر، حيث حكى قصة شركته وكيف قابل فريقه وأعطى نصيحة للحضور وقال: "أهم شئ لكى تنجح هو أن تصدق في فكرتك، إذا كنت تريد فتح شركة ناشئة فقط ليكون عندك عملك الخاص ليس لأنك تصدق في فكرتك بكل شغف، إذن ستفشل."

استمرت الجولة حتى وصلت إلى Instabug حيث تمتع الحضور بجولة حرة في المكتب الرائع والفريد من نوعه. عرض فريق Instabug القصة الكاملة للشركة والتحديات التي واجهتهم وكيف وصلوا للنجاح. 

ثم اخيراً انتهت الجولة بالأمس في مكتب فلات6لابز، حيث أعطى ويلي الامين محاضرة قصيرة عن برنامج مسرعة الأعمال من فلات6لابز وناقش الحضور حول الاقتصاد المصري والفرص المتاحة في السوق. قال ويلي أن العوامل الرئيسية التي من خلالها يتم قبول الفرق في برنامج مسرعة الأعمال هى: "الفريق، الفكرة نفسها ومدى ابتكارها، وإمكانات السوق".

لم تنتهي سفاري الشركات الناشئة التي تأخذنا فيها رايزآب، ف اليوم سيزور الحضور أنجح وأكبر الشركات الناشئة والمؤسسات في القاهرة. هذه هى المرة الثانية لرايزآب لتنظيم سفاري الشركات الناشئة، ولكنهم على استعداد أن ينظموا السفاري بشكل دائم حيث أنها فرصة عظيمة للحضور ليتعرفوا على مجتمع ريادة الأعمال في مصر. 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك