أنت هنا

مركز التعاون ومساحة التعاون التوافقي

منذ 5 شهر ١ يوم
مركز التعاون ومساحة التعاون التوافقي

تعمل مساحة التعاون التوافقي كأداة تواصل إلكترونية تمكن جميع المستخدمين من التواصل معاً وإنشاء شراكات جديدة. وبالإنضمام إلى مساحة  التعاون التوافقي Collaboration Matchmaking، يتم إضافة المستخدم إلى قائمة تضم رواد الأعمال والمستثمرين و الهيئات الداعمة للإبتكار وستمكنك من التواصل معهم. وهناك خاصية أخرى لـ التعاون التوافقي وهي مركز التعاون Collaboration Center الذي يوفر يمكن المستخدمين من العمل عن بعد من خلال تبادل الملفات و مشاركتها بالإضافة إلي ترك تعليقات لبعضهم البعض.

مَن المستفيد منها؟

 تستفيد من مساحة التعاون التوافقي الشركات التى تتعامل بشكل مباشر أو غير مباشر مع الباحثين والمبدعين ورجال الأعمال والذين يسعون إلى التواصل والعمل الجماعي. إن هذه الخاصية مصممة لتكون منصة عمل حقيقية للشركات الناشئة ورواد الأعمال والطلاب.

متى تُستخدم؟

يوفر التعاون التوافقي إمكانية لرؤية الشراكات التي تريد التعاون مع هيئات وأفراد أخرين. وهذا يعني أنه يمكنك الإختيار بدقة الشخص أو الشركة التي تريد التحدث إليها تبعاً لما تحتاجه. كما يمكنك الإعلان عن حاجتك من الشراكات ودعوة المستخدمين الآخرين من هيئات وأفراد للتعاون معك عبر ثلاثة أشكال، التعاون الإعلاني والتعاون التكنولوجي والتعاون البحثي. فعندما يحدد الشخص شريكه يجد مساحة خاصة لهم للتعاون والعمل عن بعد.

كيفية استخدام الأداة؟

عند التسجيل بمنصة إبداع مصر، ستحدد إذا كنت تريد أن يتم إضافتك إلى مساحة التعاون التوافقي ومن ثَم، سيكون ملفك الخاص مرئي لجميع المستخدمين الذين لديهم نفس الخاصية. يجب أن تتأكد أنك حددت نوع العمل أو التعاون الذي تهتم به. تمكنك الهذه الخاصية من البحث عن شريك واعد ومتمكن ومراسلته لطلب التعاون (collaboration request). وأخيراً سيتم ارسال رسالة إلكترونية للشريك المحتمل وإذا وافق على التعاون سيتم البدء في الحال.

 

أرسل ملاحظاتك