أنت هنا

مركز التحدي

منذ 7 شهر ١ يوم
مركز التحدي

مركز التحدي هي أداة إبداع مصر للإبداع المفتوح، سيطرح مركز التحدي  مشاكل الصناعة المصرية للمصريين الأذكياء الذين سيتنافسون لتقديم افكار والحلول للتحديات الإدارية والاجتماعية والعلمية والتقنية.

من المستفيد منها؟

تم تصميم هذه الخاصية كي تتواصل وتتعاون وتُبدع كلٍ من  الجامعات والصناعات والحكومة مع بعضهم البعض. سيوفق مركز التحدي  شبكة  حلول مصرية (أفراد أو جامعة/ مراكز للبحوث) مع التحديات التي تواجه بعض المؤسسات المصرية، فالشركات والمؤسسات سيعرضون التحديات والأفراد المسجلين (طلاب أوباحثين أومبدعين أوحتى أحد الشركات الصغيرة) على منصة إبداع مصر يمكنهم الدخول وعرض الحل.

متى تستخدم؟

إذا كنت شركة أو مؤسسة وتواجه تحديات صناعية وإدارية فهذه الأداه تتيح لك الفرصة لإيجاد حلول للتحديات الصعبة كما أن مركز التحدي  سيعطي الفرصة  لأصحاب الحلول أن يركزوا على التحديات حسب اهتماتهم على الأمل الفوز بجائزة مادية.

كيفية استخدامها؟    

إذا كنت شركة أو مؤسسة لابد أن تُسلم التحدي أو المشكلة بالتفاصيل المطلوبة كالعنوان والشروط الأساسية والعقبات وأخر موعد للتسليم. وإذا تمت الموافقة عليها سيتم نشرها وارسال رسالة عبر البريد الإلكتروني لجميع مستخدمي منصة إبداع مصر.

وإذا كنت صاحب حل إذاً ستضغط على أكتشف ثم مركز التحدي  وستجد المكان المخصص لوضع حلك (هندسي وعلوم الحاسبات والعلوم الفعلية) مرفق مع الجائزة المادية. قم بالبحث، وأتي بحل قم بتقديمه مجاناً

 

أرسل ملاحظاتك